مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة
مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة".

اليوم الجمعة 6 أبريل 2018 10:01 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لندن - لايف ستايل

أجمع المصممون العالميون على تحويل الأزياء الرجالية هذا الموسم إلى لوحات فنيّة مستوحاة من تلك الموجودة في المتاحف العالمية، فانتشرت بين المجموعات الرجالية لربيع وصيف 2018 موضة تزيين الأزياء برسوم حضرت أشبه بلوحات فنيّة تولي اهتماما بالغا بالتفاصيل الدقيقة.

برزت هذه الموضة بشكل كبير في مجموعة أزياء Dior الرجالية، إذ تزيّنت الإطلالات التي تمّ تنفيذها بالأسود والأبيض، برسوم حضرت كأنها منفّذة بالريشة في ما تزيّن بعضها الآخر بصور لما يشبه منحوتات فنيّة. ونجحت الدار في الجمع بين اللمسات الكلاسيكية والطابع العصري من خلال السراويل الواسعة التي ترافقت مع قمصان أو سترات دخلت عليها اللمسات الفنيّة وتزيّنت بالإكسسوارات الرجالية والقلادات المتنوّعة.

وتبنّت دار "Versace" الإيطالية بدورها هذه الموضة لكن على طريقتها الخاصة، إذ عادت إلى أرشيف الدار وإلى الطبعات الغالية على قلب مصممها الراحل جياني فرساتشي، والتي كان يستوحيها من الحضارتين الرومانية والإغريقية.

ونقلت دار "Versace" الفن الكلاسيكي من صالات المتاحف الهادئة إلى عالم الموضة الصاخب، فزيّنت الطبعات الفنيّة القمصان الحريرية التي تمّ ارتداؤها مع سراويل مطبّعة بالمربعات، وظهرت أيضا على الأزياء المصنوعة من الدنيم، إذ التقى الماضي بالحاضر في أسلوب فنيّ أنيق، وظهرت هذه الطبعات أيضا على الحقائب التي نسّقتها Versace مع أزيائها الرجالية.

دار MSGM كانت جريئة باختيار طبعة الأزهار الملوّنة الضخمة لتزيّن الأرضيات الداكنة للقمصان والمعاطف الواقية من المطر، بينما تزيّنت السراويل المرافقة لها بألوان ربيعيّة مشرقة، أما دار Marni فاختارت الرسوم التي يقوم بها الأطفال على الأوراق البيضاء لتزين بها قمصانها الرجالية.

دار Louis Vuitton استوحت الطبعات التي اعتمدتها لتزيين قمصانها من اللوحات الزيتيّة التي تعود للقرون الماضية، وكذلك فعلت دار Balenciaga التي اختارت أن تنسّق سراويل الدنيم المبتكرة مع قمصان مطبّعة برسوم تذكّر باللوحات الفنيّة التجريديّة.​

مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مُصمّمون عالميون يُقدِّمون أزياءهم لصيف 2018 على شكل منحوتات فنيّة

المصدر : لايف ستايل