شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!
شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:32 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!.

Twin brothers Josh and Justin Thorington

بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 6 أبريل 2018 10:32 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أصبح توأمان من ولاية ميشيغان الأميركية والدين في اليـوم نفسه بعد ولادة إبنيهما معاً بفارق بسيط في الوقت ، وذلك من دون اي تخطيط مسبق للموضوع.

واستقبل ​جوشوا​ وزوجته دنيز مولودهما عند الساعة 4:18 من صباح يوم الثلاثـاء 27 آذار/مارس، ليصل شقيقه ​جاستن​ وزوجته أليكس إلى المستشقى نفسها بعد ساعة فقط لأن الأخيرة دخلت في المخاض.

وفي مقابلة له للحديث عن هذه الصدفة الجميلة، أشار جوشوا انه مع وضع زوجته مولودها، شعر بالقلق لعدم حضور شقيقه، وعندما إتصل به اخبر له إن زوجته أيضًا في المستشفى وأنجبت طفلة أطلق عليها اسم لوسي.

وتغمر الشقيقان سعادة كبيرة بعد هذه الصدفة التي بحسب قولهما لطالما حلما بها وتحققت بالفعل.

شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!.

العرب نيوز - شاهد.. توأمان يصبحان والدين في اليـوم نفسه!

المصدر : نورت