بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!
بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!

خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 02:26 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!.

بتاريخ اليوم الموافق السبت 7 أبريل 2018 02:26 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقال النائب الجمهوري في تكساس بليك فارينتهولد، الـجمعة، بشكل مفاجئ من عضوية الكونغرس وسط مزاعم بإساءة السلوك الجنسي.

وكان فارينتهولد قد أعلن في يناير الماضي أنه لن يسعى لإعادة انتخابه في نوفمبر بعدما طفت الفضيحة الجنسية على السطح.

وفي ظهور صدر يوم الـجمعة، اخبر فارينتهولد:”بينما كنت أخطط لإكمال ما تبقى من فترة ولايتي في الكونغرس، أعلم يقينا أنه حان الوقت للذهاب”.

وواجه فارينتهولد تحقيقا بسبب دفعه مبالغ من أموال دافعي الضرائب في تسوية بقيمة بـ 84 ألف دولار إلى موظفة سابقة انبأت إنه تحدث معها عن “أحلام جنسية” روادته بشأنها.

وطفت هذه التفاصيل في دعوة قضائية رفعت ضده عام 2014.

وفي ظهور له، اخبر رئيس لجنة الحملة الوطنية للحزب الجمهوري، ستيف ستافرز:”آمل أن يكون بليك صادقا في كلمته وأن يعيد مبلغ الـ 84 ألف دولار الذي أخذها من أموال دافعي الضرائب من أجل التسوية. وكما قلت مراراً وتكراراً ، يجب على الكوغرس أن يرتقي وأن يستعيد ثقة الشعب الأميركي “.

بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!.

العرب نيوز - بسبب فضيحة احلامه الجنسية… نائب جمهوري يستقيل من الكونغرس!

المصدر : نورت