تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة
تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة".

اليوم الأربعاء 11 أبريل 2018 08:02 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

ليس هناك وقتًا أفضل من الموسم الجديد للحصول على زوج من النظارات الطبية الرائعة التي تخدم عينيك لرؤية العالم بوضوح أكثر، وإعطاءك مظهرًا أنيقًا وجذابًا في ذات الوقت بكل سهولة. وبينما نحن في هذا السياق، لا تذهبي للتسوق دون أن تتعرفِ على آخر موضة النظارات الطبية لهذا العام!

 يشهد هذا الموسم عودة لموضة النظارات الطبية الملونة والنظارات ذات الألوان الداكنة، فمثلًا النظارات ذات اللون المستوحاة من قشرة السلحفاة "tortoise" ذات السياق الكبير والمنحني من الأعلى، يعد من أكثر النظارات موضة هذا العام. أما الشفافة الملونة فيعود وبقوة هذا العام بتصميمات مختلفة وبإطارات صغيرة "Cat look"، ومن أكثر الألوان شعبية لهذا الموديل اللون السكني المتدرج. 

ويظهر هذا الموسم موضة النظارات بإطارات سوداء، والنظارات ذات الإطارات المعدنية "الشبيهة بالأسلاك" باللون الذهبي والسيلفر، بالإضافة إلى الإطارات المستوحاة من الخامات الرخامية، وحتى النظارات ذات الألوان الشبيهة بألوان أحمر الشفاه بالزهري، والأحمر.

وأخيرًا موضة النظارات باللون البنفسجي والذي يعد لون موضة العام 2018، والنظارات بإطار بتأثيرات خشبية، والتي تحمل طابع الريترو بحفة منحنية عريضة من الأعلى، والـAviator، وحتى كبيرة الحجم "Oversized".

تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - تعرفِ على موضة 2018 قبل شراء نظارتك الطبية الجديدة

المصدر : لايف ستايل