قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية
قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تحدد شبكة قنوات أمازون لإنتاج مسلسل يحكي سيرة حياة الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

ونقل موقع “Dead line” أن هذا المسلسل سيحمل اسم “عاصفة الرمال” وسيكون من إخراج محمد دياب ومن إنتاج مشترك بين Anonymous Content و O3 Productions.

وسيكرس هذا المسلسل لحياة القذافي منذ أن كان شابا فقيرا إلى توليه مقاليد الحكم حتى غدا الزعيم الشاب وللتغيرات التي شهدتها لـيبـيا في فترة حكمه الذي استمر أكثر من 40 عاما.
ويستند المسلسل إلى العديد من المؤلفات عن القذافي، معتمداً على الدراما الواقعية في رسم خطوط العمل والشخصيات.
وهذه القصة مستوحاة من نمط مسلسل Narcos الذي يسرد قصة حياة بابلو سكوبارو، التي نالت نجاحا كبيرا بسبب الشعبية التي حصدها تاجر المخدرات الأشهر قبل إنتاج المسلسل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قريبا.. معمر القذافي في مسلسل على الشاشات الأمريكية

المصدر : الحدث نيوز