توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع
توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:45 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع.

توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع
بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:45 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبريل , 15 / 20182018-04-15 9:07:18

Lama

شعر
كلنا نحلم بامتلاك شَعرٍ كثيفٍ لامعٍ وصحيّ، إلا أنّنا قد لا نحظى بذلك، نتيجة إهمالنا لبعض الأمور الأساسية والضرورية لنموّه، ...

كلنا نحلم بامتلاك شَعرٍ كثيفٍ لامعٍ وصحيّ، إلا أنّنا قد لا نحظى بذلك، نتيجة إهمالنا لبعض الأمور الأساسية والضرورية لنموّه، وللحفاظ على قوته.

فما هي العادات اليومية، التي لو توقّفتِ عن إهمالها، ستحصلين على شَعر رائع؟

قلّة النوم

الحصول على قسط كافٍ من النوم العميق بشكل يومي، فالنوم الصحي لمدة لا تقلّ عن 7 ساعات سيضمن وصول الدّم وتدفّقه لشعركِ، وبالتالي حصوله على كافة الفيتامينات، والمواد الغذائية اللازمة، ليحافظ على مظهره الصحيّ وكثافته.

التدخين

 وهو من أكثر العادات غير الصحيّة، التي تضرّ بالشَّعر، ولا تتسبّب بجفافه وتجعّده، بل أيضاً بزيادة نسبة الشيب فيه ممّا يعطيكِ مظهراً أكبر من عمركِ الحقيقي.

التوتّر الدائم

 عدم الحصول على قسط من الراحة العقلية والجسمانية كل يوم، يتسبب بسقوط شعركِ بشكل ملحوظ.

الحرارة العالية

 تعريض شعركِ لمصادر الحرارة بشكل يوميّ، من خلال استعمال مكواة الشَّعر، أو مجفّف الهواء الساخن، وغيرها من الأجهزة التي ستضرّه حتماً. امنحي شعركِ قسطاً من الراحة من كلّ ما قد يضرّه، حتى لا يصاب بالتقصّف والجفاف والتلف.

توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع.

العرب نيوز - توقّفي عن هذه العادات اليومية الضّارّة.. وستحصلين على شَعر رائع

المصدر : فوشيا