أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!
أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:12 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:12 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت قناة “1 + 1” الأوكرانية أن الموقع الإلكتروني الأوكراني “صانع السلام” اكمل رئيس سورية بشار الأسد إلى قائمته السوداء الخاصة بكل من يزور القرم بعد عودتها إلى روسيا.
ومن المعروف، بحسب ما افادت “روسيا اليـوم”، أن هذه القائمة باتت تحتويّ مجموعة من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية الروسية إضافة إلى شخصيات برلمانية وسياسية من مختلف بلدان العالم زاروا أراضي جمهورية القرم، التي عادت إلى قوام روسيا بعد انفصالها عن أوكرانيا سنة 2014.
وقالت القناة أن سبب إضافة الأسد إلى القائمة السوداء تصريحه بأنّ أبناءه استجموا في معسكر “أرتيك” للأطفال في شبه جزيرة القرم العام الماضي.
ويعتبر الموقع الأوكراني أنّ أبناء الأسد انتهكوا حدود أوكرانيا وقوانينها عندما “زاروا القرم المحتلة”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أوكرانيا تعاقب الأسد .. بسبب أبنائه!

المصدر : الحدث نيوز