الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟
الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - طالما تغنى الشعراء والمطربون بجمال النساء الشقراوات وجاذبيتهن مقارنة بغيرهن، لكن هل لهذا التفضيل أصل علمي، أو بالأحرى جيني؟

طبقا للعلم الحديث، فإن أكبر أبحاث على الإطلاق أجريت على الجينات المسؤولة عن لون الشعر، أثبتت أن نسبة النساء الشقراوات تزيد 20 بالمئة عن الرجال ذوي الشعر الأشقر، حسبما أكدت صحيفة “تلغراف” البريطانية.

وهذا يعني أنه مع تطور الجنس البشري، كانت المرأة الشقراء أكثر نجاحا في نقل جيناتها إلى الأجيال التالية، مما يركز أنها أكثر جاذبية بالنسبة للرجال على مر العصور.

وتوصل فريق من الباحثين في “كينجز كوليدج” في مدينه البريطانية لندن، إلى نحو 100 جين جديد تلعب دورا محوريا في تخصيص لون الشعر، وحاولوا الربط بين جينات تجعل النساء شقراوات وأخرى مرتبطة بالحالة الصحية لهن.

كما حاول الفريق أيضا إيجاد أي رابط بين “جينات الشعر الأشقر” والكروموسوم “X” المسؤول عن تخصيص الجنس ودرجة الأنوثة لدى النساء، لكنهم لم يتوصلوا لشيء.

ويعني هذا أن تفضيل الرجال للنساء الشقراوات على مر التاريخ، لا يرتبط بأي عوامل أخرى، وبعبارة أخرى، كان الرجال أكثر رغبة في أن يرتبطوا بالشقراوات فقط بسبب مظهرهن.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجينات تجيب: هل يفضل الرجال الشقراوات؟

المصدر : الحدث نيوز