بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج
بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج

بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 12:54 مساءً، في جريمة غريبة من نوعها، عثرت شرطة لوس أنجلوس الأمريكية حديثآ، على مستحضرات تجميل تباع في السوق تحتوي على براز حيوانات وبكتيريا ونفايات بشرية.

وصادرت قوات الامن مستحضرات التجميل البالغ قيمتها 700 ألف دولار.

وتم ضبط المنتجات المقلدة في حملة شنتها قوات الامن على 21 متجرا في منطقة الأزياء في مدينة لوس أنجلوس، بحسب ما ذكرته صحيفة "يو إس إيه توداي" نقلا عن محطة لوس أنجلوس التلفزيونية "كي إيه بي سي".

وشاطر الضابط في شرطة لوس أنجلوس، النقيب مارك رينا، صورا للمكياج الذي تم حيازته.

وقالت شبكة "كي تي إي إيه-5"، أن 6 أشخاص اعتقلوا، ومن المتوقع أن يواجهوا تهمة "تقليد العلامات التجارية الكبرى"، بينما اقرت شرطة لوس أنجلوس أوامر بوقف 15 شخصا.

ووفق ما ذكرته تقارير شبكة "كي إيه بي سي"، هاجمـت شرطة لوس أنجلوس حملتها الأخيرة، في أعقاب تلقيها بلاغات بشأن هذه المستحضرات التجميلية، التي يستخدمها الناس للتغلب على الطفح الجلدي.

وقام الضباط بعمليات شراء سرية لهذه المنتجات، وقالت المحطة أن تحليلها في مختبر قوات الامن، كشف عن وجود بكتيريا وبراز حيوانات.

وشدد المحقق ريك إيشيتاني، من شرطة لوس أنجلوس، أن شركات مستحضرات التجميل، يجب أن تفي بمعايير السلامة الباهظة، بما أن مقلدي هذه المنتجات لا يفعلون.

بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج.

العرب نيوز - بالفيديو .. العثور على فضلات بشرية وحيوانية في مكياج

المصدر : الجمال