تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!
تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!.

تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مايو , 09 / 20182018-05-09 11:59:39

رحاب درويش

شعر
تسريحة الضفيرة.. هي الحل الأمثل للحصول على شعر مرتب وأنيق خصوصاً مع ضيق الوقت. وبعد أن لاقت رواجاً كبيراً في ... رحاب درويش

تسريحة الضفيرة.. هي الحل الأمثل للحصول على شعر مرتب وأنيق خصوصاً مع ضيق الوقت. وبعد أن لاقت رواجاً كبيراً في الموسم الماضي، تتربع أيضاً لهذا الموسم بقوة في عالم موضة التسريحات.

وهنا 4 أنواع من الضفائر التي يمكنكِ تطبيقها في النهار، ببساطة وسهولة، وبأناقة لافتة أيضا.

ضفيرتان علويتان متشابكتان

يمكنكِ عمل ضفيرتين ابتداءً من مقدمة الرأس حتى آخر الشعر، واعتماد ربط الضفيرتين معاً برباط رقيق، على أن تُلف أطرافه حول كل ضفيرة من المنتصف خلف الرأس.

ضفيرتا السنبلة مع ترك باقي الشعر

قسمي شعركِ إلى قسمين، على أن يكون القسم السفلي أكبر من العلوي، ثم قومي بتقسيم العلوي إلى قسمين، واعتمدي ضفيرة السنبلة، كل واحدة على حدة، ثم امزجيهما معاً لصنع ضفيرة واحدة رفيعة، ويمكنكِ الاستعانة بشريط رفيع وربط الضفيرتين معاً على شكل حرف “X”، ثم ترك باقي الشعر منسدلاً على الظهر.

ضفيرة جانبية بالدبابيس

اعتمدي ضفيرة جانبية بالقليل من الشعر، ويمكنكِ الاستعانة بالدبابيس لوضعها بالضفيرة على شكل حرف “X”، مع ترك باقي الشعر على الكتف الأخرى، مع اعتماد غرّة جانبية شريطة أن تكون مغاير الضفيرة على الجانب الآخر.

ضفيرة جانبية بسيطة

للحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة قومي بعمل ضفيرة على جانب الكتف، على أن تكون على طبيعتها، مع ترك باقي الشعر أعلى الضفيرة بشكل مُبعثر وطبيعي.

تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!.

العرب نيوز - تسريحات الضفائر الناعمة.. اعتمديها لإطلالة نهارية أنيقة!

المصدر : فوشيا