شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف
شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف.

شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف

شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:13 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت عروس مواصلة الإعداد لحفل زفافها وإتمامه، رغم فقدانها ذراعها إثر هجوم تمساح ضخم عليها، خلال تنزهها بجوار نهر مع خطيبها في زيمبابوي قبل أيام قليلة من الزواج.

وكانت زانيل نادلوفو وخطيبها جامي فوكس، يتنزهان على متن قارب صغير في نهر بمدينة بولاوايو جنوب غرب زيمبابوي، عندما طفر عليها تمساح وعضها من ذراعها اليمنى. وحاول جامي إنقاذها من فك التمساح الذي تركها وعاد إلى الماء، في الوقت الذي أصيبت فيه زانيل بنزيف حاد وتم نقلها إلى المستشفى، حيث نجح الأطباء في إنقاذ حياتها لكنها خسرت معظم ذراعها وفقًا لصحيفة “مترو” البريطانية.

وقالت الصحيفة نقلًا عن وسائل إعلام محلية في زيمبابوي: “رغم فقدانها جزءًا كبيرًا من ذراعها، أصرت زانيل على المضي قدمًا في حفل الزفاف، وتم ذلك في كنيسة تابعة للمستشفى”.

شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف.

العرب نيوز - شاهد.. تمساح يقضم ذراع عروس في زيمبابوي لكنها تقرر مواصلة الزفاف

المصدر : نورت