الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة
الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

لا شكّ أنّه عندما نتكلّم عن أجمل الملكات وأكثرهنّ أناقة، عالمياً أو عربياً، يأتي اسم الملكة رانيا في إطار الأسماء الأولى التي تتصدّر هذه اللائحة إذ وفي كلّ إطلالة تبرهن أنّها تتقن فنّ الموضة وتدرك جيداً أسرارها فلوكاتها متقنة دائماً، تعكس أجدد الصيحات وجاءت موقّعة من أهمّ الماركات ودور الأزياء العالميّة.

أيضاً، ممّا لا شكّ فيه أنّ الملكة رانيا عوّدتنا دائماً أن تفاجئنا بدعمها للمواهب الشابة العربيّة في عالم الموضة إذ سبق لها وارتدت في الكثير من الأحيان من تصاميمهم ومؤخراً رأيناها تعتمد لوكاً من تصميم Reemami و All things Mochi الماركتين المعروفتين كثيراً في دبيّ والعالم العربي كما كان سبق لنا ورأينا الملكة رانيا بإطلالات اعتمدت فيها تصاميم من توقيع المصمّمة اللبنانية الموهوبة ليال مكارم صاحبة علامة Maison Makarem.

موضوعنا الآن ليس دعم الملكة رانيا لهذه المواهب العربيّة الشابة وليس أيضاً إطلالاتها الرائعة دائماً إنما جرأتها في إطلالتها حديثآً والتي نشرتها على انستغرام، هذه الإطلالة التي أثارت جدلاً بين أوساط نقّاد الموضة ومتابعين هذا العالم فما السبب؟

إنّنا نتكلّم عن السروال الرياضيّ Track pant الذي ارتدته الملكة رانيا والذي لم نتوقّع يوماً أن نراها به على الرغم من أنّه موضة رائجة ولكنّنا لم نتخيّل الملكة رانيا، التي تعتمد الأسلوب الكلاسيكيّ الأنيق وصاحبة هذا المنصب الملكي والاجتماعيّ الرصين أن تختار هكذا صيحة تعتبر وسيلة للتعبير عن رفض قواعد الموضة المفروضة أو إتيكيت الموضة إذا صحّ التعبير المفروضة على الملكات والسيدات في هكذا مناصب.

السؤال هنا يبقى، هل تعتبر هذه بداية لإطلالات جريئة أكثر للملكة رانيا؟ وهل هي بداية لها تعبّر فيها عن نيّتها كسر قواعد الموضة المفروضة؟

الأيام ستظهر ذلك ولكن إلى حينها لا بدّ من القول أنّ كلّ ما تعتمده الملكة رانيا يظهرها رائعة وهذا السروال الرياضيّ الذي هاجم توقيع فندي أبداها حيويّة وأنيقة لا سيّما أنّها نسّقته بطريقة صحيحة مع سترة رياضيّة من روبرت رودريغيز وحذاء مروس كلاسيكيّ من توم فورد.

الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة

المصدر : لايف ستايل