أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة
 أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم " أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، " أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ " أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

منذ بداية ظهورها في برنامج المواهب ذا فويس بموسمه الرابع استطاعت النجمة الإماراتية أحلام أن تبهر حضورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة والتي عبرت عنها تماماً فالنجمة أحلام صاحبة طراز فخم في ارتدائها للمجوهرات.
 
كانت هذه المرة الملكة أحلام واثقة من اختيارها لمجموعة مجوهراتها التي جمعت بين الفخامة والرقي والسعر الباهظ علي الرغم منً وأنها تألقت بمجموعة من المجوهرات لأبرز الماركات  العالمية.
 
في إحدى الحلقات تألقت النجمة الإماراتية احلام بارتدا مجوهراتها مع الفستان الأزرق من فان كليف آندأربلز من مجموعة ألامبرا وأقراط ماسية طويلة لائمت العقد الماسي.
 
كذلك في إحدى الحلقات ظهرت النجمة أحلام بجمبسوت أسود وعصري مع قلادة البانثر من كارتييه.
 
أما عن مجموعة المجوهرات التراثية التي تألقت بها النجمة أحلام في ذا فويس بموسمه الرابع فقد حملت معظمها أحجار ملوّنة وستايل تراثي بحت.
 
لم تبتعد النجمة أحلام في مجوهراتها المختارة لبرنامج ذا فويس الرابع عن ارتداء قلائد ناعمة كتلك متعددة الطبقات التي احتوت حجر ماسي ناعم.

 أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية،  أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز -  أحلام تُبهر جمهورها بسلسلة من المجوهرات المتميزة

المصدر : لايف ستايل