Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"
Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"".

اليوم الأربعاء 9 مايو 2018 09:13 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

تدعوك CHANEL إلى مغامرة عطرية جديدة مع مجموعة Les Eaux de CHANEL التي ستأخذك إلى تجربة حسية على البشرة لا مثيل لها مستوحاة من ثلاثة من أكثر المناطق المحببة لغابريال شانيل. وقد أبدع مبتكر العطور، أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر ابتكار العطور وتطويرها لدى CHANEL هذه العطور الثلاثة: PARIS-DEAUVILLE و PARIS-BIARRITZ و PARIS-VENISE.
 
 
**PARIS-DEAUVILLE**
بدأ كل شيء في ربيع عام 1912، حين جذب هذا المنتجع البحري على طول ساحل نورماندي غابريال شانيل لتشكّل المكان المثالي لبيع إبداعاتها الأولى ومنها استوحى أوليفييه بولج العطر مصرحاً : "لقد أحببت فكرة اتجاه أهل المدينة إلى تلك المنطقة عند رغبتهم في الاستمتاع بعطلة في الريف أكثر من الوجهة في حد ذاتها." لذا يغمرك العطر بنفحاته الخضراء المرة واللاذعة، ويبدأ بعبير قشر البرتقال المنشط مع الزيت الأساسي بوتي غران وأوراق الحبق، ثمّ خلاصة الورد ودرجات الياسمين ، وتختم مع البتشول الممتاز مع الشيبر.
 
عطور بقارورات أنيقة وأفخر المكونات من عالم العطور
في عام 1915، وبعد سنتين من طرح أول أزياء لها في دوفيل، افتتحت غابريال شانيل متجر جديد لها في بياريتز. وكانت صفوة المجتمع تقضي عطلاتها في هذه المدينة الواقعة على ساحل الباسك منذ القرن التاسع عشر. وهنا اخبر أوليفيه: "أردت أن يتخلي العطر على البشرة إحساسًا منعشًا كما لو أنه تم نقع كل مكون من المكونات في المياه." فاختار الجريب فروت واليوسفي. بالتناغم مع النفحات المائية والحمضيات وزنبق الوادي، وصولاً إلى نجيل الهند الذي يمتزج مع نفحات المسك الأبيض.
 
الأماكن التي عشقتها غابريال شانيل في ثلاثة عطور استثنائية
لم تجد شانيل عزاءًا في أي شيء بعد موت حبيبها بوي كابل إثر حادث سيارة مروع في ديسمبر 1919. ولمساعدتها على نسيان هذه الذكرى الأليمة، دعاها كل من ميسيا والرسام خوسيه ماريا سرت إلى البندقية، وتمكنت حينها من استرداد حبها للحياة مرة أخرى. وهذه المرة ينجح عطر PARIS-VENISE بالجمع بين النفحات الذهبية والفخمة لقطار الشرق مع لمسات ناعمة وهادئة بكل براعة، مع عبير الحمضيات، وزهر البرتقال والتوت الأحمر والسوسن وإبرة الراعي وعبير الأرز والعنبر.

Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - Les Eaux de CHANEL"عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال"

المصدر : لايف ستايل