فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن
فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن

فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن".

العرب نيوز - الخميس 10 مايو 2018 11:37 صباحاً - العرب نيوز - يعد الشعير واحد من بين النباتات التي تنتمي إلى الفصيلة القمحية ولها قدرة كبيرة على تحمل المزيد من الظروف المناخية الصعبة، والشعير من بين الأشياء الطبيعية التي تدخل في معالجة الكثير من الأمراض كما من الممكن أستخدام طحين الشعير أو مغلي الشعير للتخلص من الكثير من الأمراض والمشاكل التي تواجه الجسم.

فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن من الممكن صنع شراب من مغلي الشعيروهو له الكثير من الفوائد الهامة للكثير منا والتي من بينها ما يخص تنزيل الوزن والتنحيف ومن بين فوائدة الخاصة بالتخسيس ما يلي

1- يحتوى شراب الشعير على الألياف التي تساهم في تنظيم عملية الهضم وجعل الهضم اكثر سهولة مما يحسن من عملية الأيض وفقدان الوزن.

2- يمنح الشعور بالشعب لفترة طويلة لذا يمكن أستخدامه خلال الحميات الغذائية لعدم تناول المزيد من الوجبات.

3- يزود الجسم بالماء ويجعله أكثر رطوبة ويعمل كمدر للبول والتخلص من مشاكل المسالك البولية. 4- من الممكن أن تفقد المزيد من الوزن حال أن تم تناول كوب من شراب الشعير قبل الوجبات.

5- لابد من عدم الإسراف في تناول شراب الشعير على مدار اليـوم لتجنب الكثير من السعرات الحرارية التي يتم الحصول عليها على مدار اليـوم.

والجدير بالذكر فانه توجد الكثير من الوصفات الخاصة بالشعير والتي من الممكن من خلالها فقد الكثير من الوزن ومن بين تلك الوصفات ما يلي

1- خليط الشعير مع الزنجبيل: في كوب من الماء يتم وضع ملعقة من الشعير المطحون وملعقة من الزنجبيل بالإضافة إلى كمية من أوراق النعناع الطازج، ويتم نقعهم في كوب الماء المغلي مسبقا على أن يتم ترك المكونات مع بعضها البعض ويتم تناولها قبل الوجبات بساعة على الأقل لتجنب تناول المزيد من الطعام.

2- وصفة الزبادي والشعير: وتلك الوصفة هي الأخرى من الوصفات المفيدة خلال الحميات الغذائية، يتم وضع نصف كوب من الشعير المنقوع إلى كوب من اللبن الزبادي ويتم تناوله كوجبة رئيسية من الوجبات اليومية، وتعمل تلك الوصفة على مد فترة الشعور بالشبع لفترة.

فوائد شراب الشعير العامة بالطبع يوجد الكثير من الفوائد الأخرى لشراب الشعير والت يمن بينها ما يلي 1- يعمل على تقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم: حيث يحتوى على الكثير من المركبات التي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم ويعمل على المحافظة على صحة القلب والشرايين من الكثير من المخاطر.

2- كما يعد من المشروبات الهامة جدا في المحافظة على صحة مرضي السكر من خلال تقليل مستوى السكر في الدم والعمل على ضبط مستواه.

3- كما يعد من بين المصادر الطبيعية الهامة جدا التي تحتوى على نسبة كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة، كما يحتوى على نسبة كبيرة من حمض الفلوليك الهام جدا في المحافظة على صحة الجنين خلال فترة الجمل.

4- مفيد جدا في تحسين عملية الهضم ويعمل على منع حدوث الإمساك والكثير من مشاكل الهضم.

5- يمكنكم من خلال إدخال الشعير في الوجبات اليومية أو كمشروب من تقلي خطر الإصابة بالأورام السرطانية والتي من بينها سرطان القولون،حيث يحتوى على نسبة كبيرة من الألياف مما يساعد القولون على اقصاء المزيد من السموم التي تتراكم بداخله.

6- كما يمد من قوة الجهاز المناعي في الجسم لمقاومة المزيد من الأمراض.

فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن.

العرب نيوز - فوائد مغلي الشعير في انقاص الوزن

المصدر : مرسال نيور