لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول
لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول.

لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مايو , 10 / 20182018-05-10 9:20:57

ساندرا ماهر

بشرة
تباين لون البشرة، أو فرط التصبّغ، مشكلة تؤرق العديد من السيدات، وتستغرق وقتا طويلًا للتخلص منها، لذا عليكِ معرفة الأسباب ... ساندرا ماهر

تباين لون البشرة، أو فرط التصبّغ، مشكلة تؤرق العديد من السيدات، وتستغرق وقتا طويلًا للتخلص منها، لذا عليكِ معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تغير لون بشرتكِ، لتصبح غيرموحدة، قبل الإطلاع على حلّ هذه المشكلة.

التعرّض المُفرط للشمس

حينما تتعرّض بشرتكِ للشمس، تبدأ في إنتاج الـ”ميلانين”، وهي مادة تحارب آشعة الشمس فوق البنفسجية، ولكن مع ذلك، هذه الآشعة أقوى بكثير ممّا تعتقدين، ويمكن أنْ تتسبب بسهولة في تباين لون البشرة في المناطق غير المحميّة.

الحلّ: يمكنكِ استعمال لوشن الحماية من الشمس بـ SPF 50+، والذي يحمي بشرتك من 97% من الأشعة فوق البنفسجية، كما أنه خفيف على البشرة، فاحرصي على تطبيقه على كامل جسمكِ.

التلوّث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بخلاف الشمس، يمكن أنْ يتسبب التلوث أيضًا في تغيّر لون بشرتكِ، فالبكتيريا الموجودة في الهواء الملوث تعلق ببشرتك وتسبب اسمرار عدد المناطق، ولذلك يُنصح باستخدام غسول قائم على الليمون لحلّ مشكلتكِ، ويفضّل الخبراء غسول جل، الذي ينظّف البشرة بلطف من الاوساخ، التلوّث والشوائب.

الهرمونات

غالبًا ما تُعاني الحوامل، أو السيدات اللواتي يتناولنَ موانع الحمل الفموية من الكلف، وقد يؤدي سطوع نسبة الهرمونات إلى زيادة الميلانين، ممّا يؤدي إلى تباين لون البشرة.

وينبغي استعمال مقشّر مناسب للتخلّص من الجلد الميت، ولا تنسي استشارة خبير طبي للمساعدة في تقييم الحالة، وإعطائكِ العلاج المناسب.

لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول.

العرب نيوز - لون بشرتكِ غير مُوحّد؟ إليكِ الأسباب والحلول

المصدر : فوشيا