شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو
شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:57 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو.

شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتنياهو

شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتنياهو

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:57 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أظهر مقطع فيديو لحظة إبعاد حراس الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته، خلال سيره مع رئيس وُزَراء الاحتلال الاسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في الساحة حمراء.

ويتضح من الفيديو جنرال متقاعد يرتدي الزي العسكري الشرفي وهو يتقدم صوب بوتن، بعد الانتهاء من عرض عسكري ضخم، جرى الأربـعاء، بمناسبة النصر على النازية؛ لكن حراس الأخير دفع الرجل المسن بعيدا.
فأمر بوتن بعد أن أثارت انتباهه الحادثة حراسه بالابتعاد قليلا، وتبادل أطراف الحديث مع الرجل المسن ودعاه إلى السير بينه وبين نتانياهو، حتى الوصول إلى قبر الجندي المجهول. وعرف لاحقا أن الجنرال المتقاعد هو ديمتري سيراكشيف، البالغ من العمر 94 عاما، الذي قاتل في الحرب العالمية الثانية.

شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو.

العرب نيوز - شاهد.. ردة فعل الرئيس الروسي لحظة إبعاد الحراس لجنرال متقاعد حاول الاقتراب منه ومصافحته خلال سيره مع نتـنياهـو

المصدر : نورت