نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف
نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:33 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - لايف ستايل            

 لا يختلف مكياج المحجبات كثيرًا عن نصائح المكياج عمومًا، لأن الأمر بالنهاية يعتمد على شكل الوجه المختلف لدى كل فتاة. لكن إذا أردت الحصول على مكياج مثالي يناسب الصيف ببساطته، اتبعي الخطوات الآتية.

يمكنك وضع مكياج سموكي جذاب ضعي كميات قليلة من الفاونديشن:
يفترض الكثير من الفتيات بأن الحل الأمثل لإبراز مكياج المحجبة هو بإكثار الفاونديشن وإخفاء العيوب، لكن الصحيح هو العكس . ضعي كميات صغيرة من الفاونديشن وابقي التغطية طبيعية حتى تكون بشرتك أجمل ولا تقومي بتوسيخ حجابك.

ابقي رسمة الحواجب طبيعية:
من المهم أن ترسمي حواجبك وتملئي الفرغات الموجودة ليبقى مكياجك مثالي ومتكامل من جميع النواحي، لأن الحواجب تصنع فرق كبير. لكن تأكدي من رسمهم بالقلم وبشكل طبيعي يشبه شعيرات الحواجب الأصلية وبدون أي ضغط كبير على القلم.

اختاري ألوان ظلال العيون الناعمة:
اعتمدي في المكياج اليومي أو حتى المناسبات الخاصة، درجات الألوان الترابية أو الزاهية الطبيعية وحاولي أن لا تختاري الألوان الصارخة. درجات المشمشي والبني والأسود وحتى الوردي والبنفسجي الزاهي يعطيك لمسة خلابة ومناسبة لحجابك.

ركزي على الرموش الطويلة والكثيفة:
ركزي في المكياج للمحجبات هي الرموش الطويلة والكثيفة، لأن عيونك بشكل عام هي أساس المكياج. استخدمي آلة اعلي الرموش وضعي برايمر المسكارا لتنهي الإطلالة بطبقتين أو ثلاثة من المسكارا.

ضعي لمسة من البلاشر الوردي:
لا تنسي لمسة البلاشر الوردي الناعمة والبسيطة للغاية، لأنها حقاً تصنع الفرق وتجعل إطلالتك بأكملها أنثوية أكثر. ومع ذلك، تأكدي من عدم الإكثار من البلاشر حتى لا ينتهي بك المطاف بمكياج قوي وغير أنيق.

اعتمدي ألوان الروج الهادئة:
 اعتمدي ألوان أحمر الشفاه الطبيعية والأنثوية، مثل المشمشي والوردي والأحمر الهادئ، ويمكنك اختيار المات أو اللامع. وهذا حتى لا يكون مكياجك بالنهاية ثقيل لأنه من السهل أن يبدو ثقيل وبالأخص إذا كان لون حجابك أبيض أو فاتح.

نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نصائح مهمة للحصول على مكياج مثالي للمحجبات يُناسب الصيف

المصدر : لايف ستايل