أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018
أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 07:33 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - لايف ستايل     

لم تقف العصرية في صفوف مجموعات الدّور العالمية للألبسة الجاهزة النّسائية فقط، بل كانت حاضرة في صفوف الألبسة الجاهزة الرّجالية أيضًا. قدّمت الدّور العريقة مجموعات راقية وأنيقة للرّجال بحيث يخرج الرّجل عن المألوف ويتبع الموضة الحديثة والعصرية، كما أنّها لم تنس الجانب الكلاسيكي للأزياء الرّجالية حتّى في الإطلالات الكاجوال ومن الصّيحات التي لاحظناها في المجموعات الرّجالية لهذا الموسم هي الصّيحات التي تميّز الملابس الصّيفية، إليك آخر الملابس الرّجالي الكاجوال موضة 2018.

الألوان الصّارخة في عدد القطع الرّجالية
لا يتوقّع الرّجل اعتماده على الألوان الصّارخة في عدد إطلالاته ولكن لم تتخلي الدّور العالمية الحسّ المبدع والعصري عند عدد الرّجال، فكانت عدد التّصاميم مخصّصة للرّجال محبّي الموضة والإطلالات العصرية بخاصّةٍ بالألوان التي تعتمد عليها هذه المجموعات. من الإطلالات بالألوان التي أعجيتنا هي تنسيق من Agnes B  يحمل لوني الأصفر الفاقع مع الأزرق السماوي واثناهما الوان صيفية بامتياز. أمّا دار بليونير Billionaire فبالإضافة إلى التّصاميم الكلاسيكية، عمد إلى ابتكار تصاميم إبداعية وألوان عصرية، فاعتمد لون قرميدي فاقع لسروال منسّقاً إيّاه مع لون أساسي. إليك الإطلالات في قسم الصّور لتستوح منها.

النقشات الصيفية
وتميز النّقشات الصّيفية قميصك الصّيفي بخاصّةٍ في رحلاتك الصّيفية، فهي طريقة جميلة لتغيّلر أسلوبك في الرّحلات ولتعتمد أسلوباً خارج عن المألوان برقيّ وأناقة، أعجبنا قميص من سيروتي Cerruti بااللّون الأبيض مع نقشات أوراق الشّجر بالزّيتي والأصفر.

التّنسيقات الكلاسيكية
لم تتخلي الدّور العالمية تنسيقاتها الكلاسيكية فكان لا بدّ منها في مجموعاتها للأزياء الرّجالية االجاهزة لربيع وصيف 2018 . أعجبتنا تنسييقات دار بيليونير Billionairالتي اعتمدت على سراويل امّا قماشية إمّا دينيم مع البلايزر الرّاقية والقميص مختارةً ألأواناً راقية وأنيقة فتكون هذه من أجمل إطلالاتك وأكثرها عصرية لأيام العمل أم السّهرات مع الأصدقاء، بالإضافة إلى الإطلالة الأحادية اللّون الأبيض التي لفتت نظرنا.

أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أجمل الإطلالات الرّاقية بأحدث الملابس الرّجالية لموضة 2018

المصدر : لايف ستايل