امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !
امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:32 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:32 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت محكمة التمييز في دبي، يوم الأحـد، حبس امرأة خليجية ستة أشهر، اتهمت بـ «هتك العرض بالرضا» مع خليجي، داخل فندق بالمدينة، ما لبث توفي على إثر أزمة قلبية.

ووفق ما جاء خلال جلسة المحكمة، فإن المرأة ادعت أن السائح الخليجي المتوفي حاول اغتصابها، غير أن تقرير المختبر الجنائي أثبت أنها لم تتعرض لـ «مواقعة» بالإكراه.
وأستحضر موقع «الإمارات اليـوم»، أن المرأة التقت مع السائح الخليجي بأحد النوادي الليلية، وتم التعارف وتبادل أرقام الهواتف والتواصل على مدى ثلاثة أيام، قبل أن يطلب مقابلتها. وحجزت المرأة، غرفة في الفندق الذي يقيم فيه الرجل، ثم انتقلت إلى غرفته فجر يوم الواقعة.
وحسب الصحيفة، فإن المرأة بينما كانت منهمكة في الاستحمام سمعت صوت ارتطام قوي داخل الغرفة، فهرعت إلى الخارج لتجد الرجل مغمى عليه.
فيما بادر الفندق باستدعاء الإسعاف، ونقل الخليجي للمستشفى، ليتبين بعدها أنه توفي متأثراً بنوبة قلبية مفاجئة، فيما أحيلت المرأة إلى النيابة، ومنها إلى محكمة الجنح، بـ «تهمة هتك العرض بالرضا»، وقضت محكمة أول درجة بحبس المرأة عاما، لكن محكمة الاستئناف قضت بتخفيف مدة الحكم إلى ستة أشهر حبس.

امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !.

العرب نيوز - امرأة مارست الحب مع سائح خليجي داخل فندق بـ دبي.. الصدمة كانت خلال الاستحمام !

المصدر : نورت