شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد
شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:44 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد.

Le témoignage émouvant de Ghofrane Binous, hôtesse de l’air victime de racisme

Le témoignage émouvant de Ghofrane Binous, hôtesse de l’air victime de racisme

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 08:44 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أجبرت مسافرة على النزول من طائرة الخطوط الجوية التونسية، بعد قيامها بتوجيه إهانات وشتائم عنصرية لإحدى المضيفات، بسبب لون بشرتها.

ونشرت المضيفة غفران بينوس في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، تفاصيل حادث الاعتداء العنصري الذي تعرّضت له يوم السـبت الماضي، على متن رحلة الخطوط الجوية التونسية التي كانت متجهة من تونس مدينه إلى اسطنبول التركية.
وقالت بينوس إن “مسافرة تونسية لم تجد مكانا لوضع أمتعتها في الأماكن المخصصة لوضع الحقائب داخل الطائرة، فتدّخلت وطلبت منها الانتظار قليلا حتى تجد لها حلاّ”، إلا أن ردّ المسافرة كان قاسياً وفيه سخرية واستهزاء من لون بشرتها، حيث أجابتها بأنها “لا تريد منها أي مساعدة ولا تحتاج لأي شيء من مضيفة سوداء”، ما جعلها تدخل في حالة هيستيرية من البكاء.
وأضافت المضيفة، أنها لقيت تضامنا من طاقم الطائرة بعد تأثرها من الموقف الذي تعرضت له، حيث تدخل قائد الطائرة وقام بطرد المسافرة ومنعها من السفر على نفس الرحلة التي توجد فيها المضيفة، كما وجدت تعاطفا من المسافرين الذين قبلوا بتأخير موعد الرحلة لحين إنزال المسافرة.

شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد.

العرب نيوز - شاهد.. مسافرة تونسية أهانت مضيفة بسبب لون بشرتها.. وتلقت الرد

المصدر : نورت