مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"
مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:28 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - ندى أبو شادي

إنّ مظهر الرجل عملٌ فنيٌّ بحدّ ذاته يميّز الرجلَ المدرك والأنيق عن ساري الرجال. لذلك تحرص دار معوّض على ابتكار أفخم الأكسسوارات الرجالية – من المسابح الفاخرة إلى أزرار الأكمام والخواتم المرصعة بأجود أنواع الألماس والأحجار الكريمة الملونة – لتكمّل بتفاصيلها أناقة الرجل الراقي، وتعكس شخصيته وأسلوبه الفريد .

وتشكّل مسابح معوّض المصنوعة من الـذهب عيار 18 قيراطًا والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة الملونة تذكيرًا أنيقًا بالتقاليد العريقة. وليكتمل مظهر الرجل من كافة النواحي، تتناسق المسابح في إطار تشكيلة روائع معوّض مع أزرار أكمام وخواتم في أطقم متناغمة. فلمحبي الألماس، تقدّم دار معوّض أطقم خلابة مرصعة بأحجار ألماس تأسر العين ببياض ساطع .

أمّا لعشاق الأحجار الكريمة بألوانها النابضة بالحياة، فتقّدم دار معوّض أرقى الخيارات، من الياقوت الأحمر الذي يعيد إلى الذاكرة أجمل مشاهد غروب الشمس التي رأتها عين الإنسان، إلى الياقوت الأزرق وأحجار الكيانيت التي ترسم بألوانها البديعة هالة من البهاء والعاطفة .

ففي نهاية المطاف، من شأن الأكسسوارات الرجالية أن تعكس تميز الرجل الذي لا يضاهى، وتحرص دار معوّض دومًا على أن تعكس ابتكاراتها في تلك التفاصيل البسيطة تفرد الرجل المتميز وذوقه الرفيع. وما لا شك فيه أنّ ابتكارات معوّض لَخير رفيق للرجل المتطلب، ومثالٌ عن الأصالة والحرفية والتصميم البارع في صناعة المجوهرات .

مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - مكمّلات أنيقة للرجل الراقي من "دار معوض"

المصدر : لايف ستايل