"العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية
"العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم ""العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، ""العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ ""العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية".

اليوم الاثنين 14 مايو 2018 09:28 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

تعد العطور الخليجية من العطور المميزة للغاية، فهي تمنح قدراً كبيراً من الفخامة والخصوصية، ما يمد الطلب عليها في دول الخليج جميعها، وغالبية دول العالم، حيث تباع زجاجات العطور الشرقية في الأسواق العالمية بأعداد تقدَّر بالملايين سنوياً. بالإضافة إلى ذلك، تتميز العطور الخليجية بمكوناتها الشرقية التي تمنح الدفء والهدوء لذا هي تناسب السهرات ومن ضمنها :

عطر رغبة: من العطور المميزة لرائحته الجذابة والمثيرة التي تشعل الحواس، وتزيد من خفقان القلب. ويلقى هذا العطر رواجاً كبيراً بين سيدات الخليج.

عود الخليج: عطر خليجي رائع، يتميز بقيمته العطرية الغنية بالفخامة والوقار، فلا شيء أكثر فخامة من استنشاق خليط دهن العود المعتَّق بتراث الأصالة الخليجية مع مزيج من رائحة العود، وزهرة ملكة الليل. سيمنحك هذا العطر كثيراً من الثقة في النفس، فضلاً عن أجمل معاني الدفء والجاذبية.

عطر كلمات: عطر شرقي جذاب، يحتوي على نفحات التوت البري، واليانسون النجمي، مع رائحة الروزماري القوية، ومزيج من رائحة المسك والعنبر. تفضله كثيرات من الخليجيات كونه من أفضل العطور التي تجمع بين رائحة المسك والفاكهة والتوابل.

عطر خليجية: عطر انسيابي بسيط وأنيق، سيناسبك في أي وقت، يتكوَّن من مزيج من الروائح المنعشة، منها البرقوق، والبرتقال، ورائحة الياسمين، والتوليب، وزهرة اللي لي، مع خشب الصندل والفانيليا.

"العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، "العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - "العطور الخليجية" تمنح قدرا كبيرا من الفخامة والخصوصية

المصدر : لايف ستايل