كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء
كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:28 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

أوضحت المصممة كارولينا هيريرا، قائلة " أنا لا أستوحي من الكتب التي أقرأ أو اللوحات التي أشاهد، أنا أستوحي من النساء اللواتي ألتقيهنّ"، واستطاعت خلال سنوات أن تجعل من النجاح حليفها، ومع ابتكارات العطور أكملت المسيرة، لتطرح عطرها الجديد: Good Girl Eau de Parfum Légère.

وتحتفل كارولينا هيريرا بقدرة المرأة على اختراق عالم العطور، فـ Good Girl Eau de Parfum Légère هو بمثابة افتتاح لمرحلة جديدة في عطور الدار مع ابتكار تركيبة شرقية من عبير الأزهار، مشكّلة الحمض النووي لعطر Good Girl الغني بشذى الياسمين والتونكا.

مظاهرة نجاح مستمرّة:

لعلّ النجاح الكبير الذي حققه عطر Good Girl هو الذي حولّه إلى إحدى كلاسيكيات عالم الجمال، وأحد العطور الأكثر مبيعاً في العالم، وآتي اليـوم العطر الجديد ليستكمل مظاهرة النجاح تتوجه من خلاله إلى المرأة القوية، الجريئة، العصريّة، التي تعرف أن تحقق نفسها وتقدر ذاتها وتؤدي أدوارها، هو بمثابة دعوة حقيقية إلى تمضية لحظات من المرح والجرأة!

ويتميّز العطر بتركيبة غنيّة جمعت التناقضات كلّها سويًا مع الياسمين، والإيلنغ، والبرغموت، والليمون، ومسك الروم، والتونكا، وخشب الصندل، والعنبر، والمسك وغيرها من النفحات التي تدغدغ الحواس وتصبح أقرب إليك من ذاتك.

تركيبة استطاعت أن تحاكي حواس كل إمرأة:

وكي تتناغم التركيبة مع القارورة، حضر التصميم المذهل من جديد، والذي شكّل ابتكارًا غير مسبوقا في عالم العطور، في ترسيخ حقيقي لقدرة دار كارولينا هيريرا على تقديم اللامتوقّع، فكانت القارورة على شكل حذاء بالكعب العالي، أحد أبرز أكسسوارات المرأة الأنثى وأكثرها تميزاً.

كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - كارولينا هيريرا تظهر عن عطرها الجديد المميز للنساء

المصدر : لايف ستايل