خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة
خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 02:28 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة- شيماء مكاوي

يتطلّب الحصول على شعر جذّاب أن تختاري لون صبغة الشعر لتواكبي آخر صيحات الشعر عبر اختيار اللون الذي يتلاءم مع ذوقك.

1- صبغ الشعر بالبني الفاتح وتدرجاته
يعتبر اللون البني الفاتح ملائما لجميع ألوان البشرة وخصوصاً صاحبات البشرة الفاتحة إذ إن الألوان الداكنة قد تجعل صاحبات البشرة الفاتحة يظهرن أكبر سنا. واللون البني الفاتح يعتبر من الألوان الدافئة، ويتميز باحتوائه على عدة تدرجات منها: شعر بني فاتح اشقر، شعر بني فاتح جدا، بني فاتح خريفي، وشعر بني فاتح ذهبي، ليكون الخيار المثالي لغالبية النساء. وكذلك، يتلاءم مع صاحبات الشعر القصير والطويل على حدٍ سواء. 

2- الشعر البني بالصبغات الصناعية
لصبغ الشعر بالبني الفاتح يجب أن تراعي أولاً لون شعرك الأساسي واتباع خطوات معينة تمنحك لوناً مثاليا.

3- لصاحبات الشعر الداكن: بدايةً يجب مراعاة عيار الأوكسيجين المناسب بحسب اللون، فإذا كان باللون الأسود اختاري عيار 30 أما اللون الأحمر أو البني الغامق والمتوسط فاختاري له عيار 20، أما الشعر البني الفاتح والذي لم يصبغ بعد فهو لا يحتاج إلى استعمال الأوكسيجين.

أما لجهة طريقة صبغ الشعر فاتبعي الخطوات التالية:

أ- قومي بتقسيم الشعر إلى أربعة أقسام.
ب- قومي بتطبيق الأوكسيجين على شعرك من الأعلى إلى الأسفل وبعد الانتهاء من الشعر كاملاً ضعي عليه قبعة بلاستيكية.
ج- اتركي الأوكسيجين على شعرك بين 30 إلى 45 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد والشامبو جيداً.
د- حضري الصبغة مع عيار 10 أوكسيجين طبقيها على كامل الشعر واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد والشامبو.

2- لصاحبات الشعر الأشقر: ابدأي بصبغ شعر باللون الاشقر النحاسي فهو يساعدك للحصول على شعر بني فاتح.
ثم طبقي صبغة الشعر باللون البني الفاتح واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيها بالماء البارد والشامبو.

3- الشعر البني بالصبغات الطبيعية
إن كنت تفضلين اللجوء إلى المواد الطبيعية لصبغ شعرك فلا بد أن تعتمدي على الحناء.
لذلك، قومي بمزج 100 إلى 150 غراماً من مسحوق الحناء مع ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وعلبة من حليب جوز الهند. امزجي المكونات جيدا لتحصلي على عجينة سميكة. اتركي الخليط طوال ليلة كاملة على درجة حرارة الغرفة.
قسمي الشعر إلى قسمين وابدأي بتطبيق الحناء على شعرك مع الحرص على ارتداء القفازات حتى لا تتلطخ يداك. وقومي بلف الشعر على طريقة الكعكة وغطي رأسك بقبعة بلاستيكية. اتركي الحناء على شعرك بين 5 إلى 6 ساعات أو لمدة ليلة كاملة.
اشطفي شعرك بالماء الفاتر لتزيلي كل رواسب الحناء واحرصي على عدم استعمال الشامبو والبلسم على شعرك لمدة 32 ساعة.​

خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - خُطوات الحصول على شعر بني وتدرجاته لتُواكبي آخر صيحات الموضة

المصدر : لايف ستايل