تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة
تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة

تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:01 مساءً، صب طيران التحالف العربي، اليـوم الثلاثـاء (الثالث من ابريل 2018م)، غارات جوية استهدفت أسلحة وذخائر لمليشيا الحوثي الانقلابية بين محافظتي مأرب والبيضاء اليمنيتين.

وركز مصدر محلي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية، أن الطيران دمر مدرعتين وطقم يحمل مدفعية رشاشة وعربة مشاه للمليشيا على حدود منطقة قانية بين مأرب والبيضاء.

وفي ذات السياق، فجرت مقاومة منطقة قيفة عربة تابعة للميليشيات الانقلابية وقتل وجرح من كانوا على متنها في الشارع العام في منطقة السمنة ما بين جميدة الثعالب قيفة بمديرية القريشية .

في نفس سياق، اكدت قوات الجيش الوطني التابعـة للحكومة الشرعية، اليـوم، بمقتل أكثر من 113 عنصرا من مسلحي الحوثيين خلال خمسة أيام في معارك في محافظة صعدة، المعقل الرئيسي لميليشيا الحوثي الإيرانية (242 كيلومترا شمال صنعاء).

ونقل موقع الجيش عن مصدر عسكري قوله، إن قوات الجيش الوطني أحرزت خلال هذه المعارك تقدما ميدانيا كبيرا، وتقترب بذلك من مسقط رأس زعيم الميليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي في مديرية مران.

واضاف المصدر، إن أكثر من113 عنصرا من الميليشيا الحوثية لقوا حتفهم خلال المعارك، فيما جرح ما يمد عن 200 عنصرا آخرين.

والمح المصدر إلى أن الميليشيا (الحوثيين) بقيادة عبدالله الرزامي، وابو هدى الهادوي وابو مهدي، فشلت في عدة محاولات لها في استرداد مواقع خسرتها، ليلوذ من تبقى منهم بالفرار بعد تكبدهم خسائر بشرية ومادية باهضة.

وتعد جبهة الظاهر، التي انطلقت حديثآً من أكثر الجبهات اشتعالا، حسب ما أحرز المصدر، حيث إن قوات الجيش الوطني باغتت الميليشيا الحوثية بالقرب من معقلهم الأول في مران الذي لم يعد يفصل الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي عنها سوى بضعة كيلومترات.

وأعلنت قوات الجيش اليمني، مطلع الأسبوع الجاري سيطرتها على مواقع جديدة في مديريتي الظاهر وباقم في المحافظة نفسها، بعد معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين.

وتكمن أهمية محافظة صعدة، في أنها المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي، والمقر الدائم لزعيمها عبدالملك الحوثي، كما أنها المحافظة الأولى التي هيمن عليها مسلحو وملشيات الحوثي، قبل سنوات من اجتياحهم للعاصمة صنعاء التي سيطروا عليها بقوة السلاح نهاية العام 2014.

تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة.

العرب نيوز - تدمير تعزيزات لمليشيا الحوثي بين مأرب والبيضاء وهلاك 113 انقلابياً بصعدة

المصدر : عناوين