عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق
عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:03 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:03 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الرئيس المصري عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي، لدى لقائه رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري وقوف بلاده مع الـعـراق ومساندته على جميع الأصعدة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

واضاف المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي: "الرئيس رحب برئيس وأعضاء البرلمان العراقي"... "عبد الفتـاح السيسي أكد قوة ومتانة العلاقات التي تجمع بين البلدين الشقيقين على مختلف المستويات، كما وأشاد بما تشهده العلاقات الثنائية من تطور إيجابي خلال الفترة الأخيرة".

من جهته، أشار مكتب الجبوري، إلى أن "اللقاء جاء تزامنا مع انعقاد مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي في مدينه المصرية القاهرة، وبحث العلاقات الثنائية بين الـعـراق ومصر وسبل تعزيزها بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين".

وأكمل البيان، أنه "جرى تنسيق الجهود علي الرغم من ملفات مكافحة الإرهاب والاستثمار والإعمار، كما بحث أبرز التحديات على الصعيدين الإقليمي والدولي".

وهنأ الجبوري الرئيس المصري عبد الفتاح عبد الفتـاح السيسي بمناسبة فوزه بفترة رئاسية ثانية في الانتخاب، متمنيا لحكومة وشعب مـصـر مزيدا من الأمن والاستقرار.

ووصل رئيس البرلمان العراقي إلى مدينه المصرية القاهرة تلبية لدعوة رسمية، ولحضور مؤتمر الاتحاد البرلماني العربي.

المصدر: السومرية نيوز + وكالات

عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي للجبوري: مصر تقف إلى جانب العراق

المصدر : RT Arabic