فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)
فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور).

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز:- عرض مواطن أمريكي الجنسية يدعى جبريل فاندر فورت، قطعة نسيجية مصرية ادعى أثريتها عبر موقعة على الشبكة العنكبوتية.

واضاف المؤرخ بسام الشماع، إن هذه ليست السابقة الأولى لجبريل، فقد سبق له وأن عرض قطعة أثرية ادعى نسبتها لمصر وتحديدًا لمنطقة تل العمارنة.

وتابع الشماع، أن هذه المرة يدعي جبريل مرة أخرى أنه يبيع قطعة نسيجية أثرية مصرية تعود للعصر القبطي بسعر 99 دولار أمريكي في كاليفورنيا. 

وحسب ما نشره جبريل عبر موقعه الخاص، ترجع قطعة القماش المصنوعة من الصوف والكتان إلى ما بين القرنين الخامس والسابع الميلاديين، وبها زخارف نباتية باللون البني على خلفية بيضاء، وهي تباع فى مزاد على النت اسمه ‏ancientresources لصاحبه Gabriel Vandervort.

أنبأ أن الشماع سبق وأن فتح ملف "جبريل" حين عرض قطعة أثرية ادعى نسبتها لتل العمارنة للبيع عبر موقعه، وبالفعل تم بيع القطعة.

وأوضح الشماع، أن جبريل يستند إلى أن القطع المباعة خرجت من مـصـر قبل صدور قانون اليونسكو عام 74، والذي أصبح يقضي بتجريم الاتجار بالآثار.(أخبار مـصـر)

 

فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور).

العرب نيوز - فضيحة.. آثار مصر معروضة للبيع على الإنترنت بأمريكا (صور)

المصدر : جي بي سي نيوز