كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل  بالنقود المسروقة
كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - المدينة نيوز:- خلال ساعات البحث الجنائي وشرطة شمال عمان يلقون القبض على منفذ عملية السطو على فرع احد البنوك في منطقة خلدا ويضبطون كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري . اخبر مصدر امني انه وصباح هذا اليـوم تبلغت غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان بدخول شخص مجهول لفرع احد البنوك في منطقة خلدا وسرقة مبلغ 60 الف دينار تحت تهديد السلاح والفرار من المكان بواسطة مركبة لا تحمل لوحة ارقام ، حيث تحركت على الفور كوادر البحث الجنائي والمركز الامني المختص وبوشر التحقيق والتعميم على مواصفات الشخص والمركبة التي كان يستقلها على كافة الدوريات . واضاف المصدر انه شكل فريق تحقيق خاص لمتابعة التحقيق وجمع المعلومات حول الحادثة ليتمكن وخلال ساعات معدودة من تخصيص هوية الفاعل والذي والقي القبض عليه عند محاولته مغادرة البلاد في مطار الملكة علياء الدولي وضبط بحوزته كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري وما زال التحقيق جار .

 

كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة.

العرب نيوز - كيف تم القبض على منفذ سطو البنك في خلدا.. وماذا فعل بالنقود المسروقة

المصدر : جي بي سي نيوز