عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً
عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- اخبر المتحدث باسم "مؤتمر إنقاذ عفرين"، حسن شندي، اليـوم السـبت، إن "عفرين ستصبح تابعة لمدينة هاتاي (أنطاكيا) التركية".

وعقد "مؤتمر إنقاذ عفرين" يوم 19 مارس(آذار) الحالي، بحضور 100 شخصية من الكرد والعرب والعلويين والإزيديين، اظهر عنه اختيار مجلس مكون من 35 شخصية، حسب شبكة رووداو الإعلامية الكردية.

وفي حديثه للقسم التركي من موقع "دي دابليو" اخبر حسن شندي، إن "من بين أعضاء المجلس 24 عضواً كردياً وثمانية عرب، وواحد من المكون العلوي وواحد من الكرد الإيزيديين وواحد من التركمان، وسيبدأ أعماله المتعلقة بإعادة إعمار عفرين وتسيير أمور المدينة".

وأكمل شندي أنهم "أرسلوا قائمة الأسماء المنتخبة لوزارة الخارجية التركية، وستتضح الأمور خلال أسبوع أو 10 أيام، ومن ثم سيتوجه أعضاء المجلس إلى عفرين",وفق د ب ا .

وتابع المتحدث باسم "مؤتمر إنقاذ عفرين"، أن "تركيا ستعين والياً على عفرين ليتولى إدارة المدينة، ولكننا لا نعلم من سيكون هذا الوالي، إلا أنه سيعين من جانب تركيا التي سترسل كذلك قائممقام إلى عفرين".

والمح إلى أنه "إلى جانب كشف ملامح إدارة عفرين، فقد اتخذت عدد الخطوات المتعلقة بأمن المدينة أيضاً".

كما أوضح شندي أنه "تم تشكيل قوة شرطة في مدينة عفرين مؤلفة من 450 عنصراً".

وكانت شخصيات سياسية وفعاليات مدنية من منطقة عفرين بكردستان سورية، اظهرت في مارس(آذار)، عن تشكيل "مجلس عفرين المدني"، بهدف "إدارة المنطقة من الناحية المدنية، وإعادة المهجرين"، على حد وصفهم.

عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً.

العرب نيوز - عفرين ستصبح تابعة لأنطاكيا التركية.. وأنقرة تعين والياً

المصدر : جي بي سي نيوز