زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية
زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- انبأت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن الغوطة الشرقية، إحدى ضواحي مدينه السورية دمشق، ستبدأ قريبا بالعودة إلى الحياة الطبيعية كما يحدث الآن في مدينة حلب السورية.

وجاء تصريح زاخاروفا في مقابلة مع القناة الخامسة الروسية، نشرت مقتطفات منها السـبت وقالت: "توجد أماكن طهرت من المسلحين.. واحدة من آخر معاقل الإرهابيين.. هناك تطورات واضحة تسجلها الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية على حد سواء، وهناك (تطورات) خروج المواطنين، وتطور في تحرير المدينة.. وبقي القليل القليل، لتسير غوطة الشرقية على طريق مدينة حلب السورية، فقد عاد مابين 100 إلى 200 ألف شخص (إلى الغوطة).. هذا العدد أقل من عدد السكان الذين عاشوا هناك في السابق، لكن هذا (يعتبر) مؤشرا، على أن الحياة في الواقع، تعودي إلى طبيعتها".

جدير بالذكر، أن رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، سيرغي رودسكوي، اخبر البارحة الـجمعة، للصحفيين إن حوالي 40 ألف المدنيين العزل من سكان الغوطة الشرقية، عادوا إلى منازلهم في المناطق المحررة من الجماعات المسلحة.

المصدر: تاس

زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية.

العرب نيوز - زاخاروفا: الغوطة الشرقية ستعود على خطى مدينة حلب السورية للحياة الطبيعية

المصدر : جي بي سي نيوز