نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني
نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني

نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً.
نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني - العرب نيوز - نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - حصلت النجمة الإسرائيلية أوسنات كوليك وشقيقها المخرج السينمائي والكاتب أموس كوليك، على ميدالية موسى ميندلسون للتسامح الديني والتفاهم الدولي.

ومضي أعطي الشقيقين الجائزة، تعترف مؤسسة موسى ميندلسون بالتزامهما الكبير تجاه التسامح والتفاهم بين سكان القدس متعددي الثقافات والأديان.

وقالت المؤسسة في ظهور صدر اليـوم الثلاثـاء: «بهذا، فقد حفظ الشقيقان التراث الذي ورثاه من أبويهما».

والشقيقان هما نجلا تيدي كوليك «1911-2007»، عمدة القدس الأسبق الذي حظي بالاحترام على المستوى الدولي نتيجة سياسات التصالح التي تبناها.

ومن المقرر تسليم الجائزة رسميا في 10 أبريل في فيينا، التي قضى بها تيدي كوليك طفولته وشبابه.

وتمنح الجائزة كل عام من جانب مؤسسة «موسى ميندلسون» التي تتخذ من ألمانيا مقرا لها، بالتعاون مع مركز موسى ميندلسون في بوتسدام بالقرب من برلين وأيضا أكاديمية موسى ميندلسون في بلدة هالبرشتات بولاية سكسونيا-أنهالت.

ويتم أعطي الجائزة للأشخاص الذين يبذلون جهودا من أجل العلاقات الألمانية اليهودية ومن أجل التسامح والتفاهم الدولي.

نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني.

العرب نيوز - نجل ونجلة عمدة القدس الأسبق كوليك يحصلان على جائزة للتسامح الديني

المصدر : بوابة الشروق