استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة
استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة

استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً.
استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة - العرب نيوز - استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - استشهد شاب فلسطيني، اليـوم الثلاثـاء، بإطلاق نار من الجيش الإسرائيلي شرق قطاع غزة في إطار المواجهات المستمرة لليوم الخامس بالقرب من السياج الفاصل.

وأعلنت مصادر فلسطينية أن شابا، 25 عاما، قتل جراء إصابته بعيار ناري في الصدر، خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي شرق مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة.

وأعلي ذلك عدد القتلى الفلسطينيين منذ يوم الـجمعة الماضية إلى 17 قتيلا، ثلاثة منهم قضوا في قصف مدفعي إسرائيلي والبقية خلال مواجهات مع قوات إسرائيلية على طول السياج الفاصل مع القطاع.

وتجرى المواجهات في إطار «مسيرات العودة»، التي بدأت الـجمعة الماضية بمشاركة آلاف الفلسطينيين بدعوة من لجنة تنسيقية تحتوي الفصائل الفلسطينية ومنظمات حقوقية وأهلية.

وتواصل توافد مئات الفلسطينيين إلى المناطق الشرقية لقطاع غزة، على بُعد مئات الأمتار من السياج الفاصل مع إسرائيل للمشاركة في خيام الاعتصام المقامة فيها.

وتشهد تلك الخيام فعاليات شعبية وثقافية متنوعة، يريد القائمون عليها أن يعززوا استقطاب أكبر حشد شعبي ممكن فيها وإبقاء المشاركة في مسيرات العودة قويا.

ويريد القائمون على الفعالية استمرار الاعتصام الشعبي حتى منتصف الشهر القادم، الذي يصادف يوم النكبة الفلسطينية للمطالبة بحق عودة اللاجئين الفلسطينيين.

ونددت حكومة الوفاق الفلسطينية بقرار إسرائيل إبقاء أوامر إطلاق النار على المتظاهرين الفلسطينيين بالقرب من السياج الفاصل مع قطاع غزة، وطالبت بحماية دولية للمتظاهرين سلميا.

وقالت الحكومة، في ظهور عقب اجتماعها الأسبوعي في رام الله، أن: «المجزرة التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية يوم الـجمعة الماضية تمت مع سبق الإصرار وفقا لمخطط وأوامر عليا تم الترتيب لها مسبقا».

وأبرزت الحكومة «سلسلة التهديدات الإسرائيلية بإرسال القناصة ونشر المدفعية وآلاف الجنود وإطلاق النار على المواطنين العزل شرق قطاع غزة رغم أنها مسيرات شعبية سلمية».

وأكدت الحكومة أن «هذا التصعيد الخطير يستدعي فتح تحقيق دولي ومحاسبة إسرائيل على جريمتها التي تسببت في إراقة دماء وإزهاق أرواح المواطنين الأبرياء».

استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة.

العرب نيوز - استشهاد فلسطيني بإطلاق نار إسرائيلي شرق قطاع غَزَّة

المصدر : بوابة الشروق