هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية
هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية

هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً.
هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية - العرب نيوز - هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:10 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - حملت منظمة «هيومن رايتس ووتش» اليـوم الثلاثـاء كبار المسؤولين في إسرائيل المسؤولية عن القتلى الذين سقطوا في قطاع غزة الـجمعة الماضية.

وقالت المنظمة إن «المسؤولين الإسرائيليين الكبار الذين طالبوا بشكل غير قانوني باستخدام الذخيرة الحية ضد المظاهرات الفلسطينية، التي لم تشكل أي تهديد وشيك للحياة، يتحملون المسؤولية».

وأكدت المنظمة على أن «الحكومة الإسرائيلية لم تفوق أي دليل على أن إلقاء الحجارة وغيره من أعمال العنف من قبل عدد المتظاهرين هدد بشكل خطير الجنود الإسرائيليين وراء السياج الحدودي».

وشددت على أن «العدد الكبير للوفيات والإصابات كان نتيجة متوقعة للسماح للجنود باستخدام القوة القاتلة في حالات لا تهدد الحياة، بما ينتهك المعايير الدولية. كما أتى نتيجة ثقافة الإفلات من العقاب على الانتهاكات الجسيمة، القائمة منذ أمد طويل داخل الجيش الإسرائيلي».

في السياق ذاته، اخبر إريك جولدستين، نائب مديرة قسم الشرق الأوسط في المنظمة: «لم يكن الجنود الإسرائيليون يستخدمون القوة المفرطة فحسب، بل كانوا ينفذون على ما يبدو أوامر تكفل جميعها ردا عسكريا دمويا على المظاهرات الفلسطينية».

وقالت المنظمة أن أعمال القتل تسلط الضوء على أهمية قيام المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية بفتح تحقيق رسمي في الجرائم الدولية الجسيمة في فلسطين.

هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية.

العرب نيوز - هيومن رايتس ووتش: قتل متظاهري غَزَّة عمل مدروس تتحمله الحكومة الإسرائيلية

المصدر : بوابة الشروق