حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف
حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:09 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - تشهد الآن مدينة الطائف وقوعًا للأمطار في شوارعها والتي من المتوقع لها أن تنهي مساء هذا اليـوم، وحسب توقعات خبراء الأرضاد الجوية للطقس في الـسعـودية من المتوقع استمرار هطول الأمطار حتى الساعة السابعة مساءً، وقد كانت سماء الطائف اليـوم مليئة بالغيوم صاحبها وقوع الأمطار منذ قليل.

الرياح اليـوم على مدينة الطائف

تنشط اليـوم على مدينة الطائف رياج جنوبية غربية بدات سريعة في بداية اليـوم لكن تنخفض سرعتها تدريجًا مع انتهاء اليـوم ويصبح اتجاه هذه الرياح في نهاية اليـوم جنوبية.

درجات الحرارة ليلًا والرطوبة

تزْداد نسبة الرطوبة على مدينة الطائف اليـوم مع هطول الأمطار بشكل تدريجي، أما بالنسبة لدرجات الحرارة على مدار اليـوم فإنها تنخفض بشكل تدريجي بنهاية الليل.

على مدار اليـوم كان الجو غائمًا في اكثـر الأحوال مع هبوب رياج جنوبية غربية أدت إلى إثارة الرمال والأتربة، لكن مع بداية تساقط الأمطار الرعدية في نهاية النهار قلت سرعة الرياح وتستمر في الانخفاض إلى نهاية يوم الثلاثـاء بمدينة الطائف..

أما بالنسبة لمستخدمي تويتر فقد دشنوا هاشتاج تحت عنوان #الطائف الآن ابتهاجًا بهطول الأمطار وتبادولوا العديد من مقاطع الفيديو والصور التي تسجل حالة الشوارع خلال هطول الأمطار عليها، حيث اعتبر الكثيرين من هؤلاء أن هذه الأمطار حضرت لتضفي على جو الطائف لمسة جمالية علي الرغم من بها، لدرجة أن البعض يردد أشعارًا مع وقوع الأمطار.

إقرأ أيضاً

حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - حالة الطَّقْس اليـوم وأخبار عن وقوع أمطار في الطائف

المصدر : نجوم مصرية