الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب
الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب

الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:13 مساءً - العرب نيوز - أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- اتصالاً هاتفيًا البارحة، بفخامة الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي رئيس جمهورية مـصـر العربية هنأه فيه بفوزه في الانتخابات الرئاسية. وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني لسيادته، وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصري أتى نتيجة للجهود المتميزة لسيادته في المجال التنموي ومكافحة الإرهاب. وأشاد -أيده الله- في هذه المناسبة بتميز العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة. من جهته عبر فخامته عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين لمواقفه المشرفة وللشعب السعودي على مشاعرهم النبيلة تجاه مـصـر وشعبها.

وعلى صعيد متصل أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لسيادة الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي رئيس جمهورية مـصـر العربية بمناسبة إعادة اختيار فخامته لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والتوفيق لسيادته، ولشعب جمهورية مـصـر العربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار. وأشاد -أيده الله- بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

وبعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية تهنئة لسيادة الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي رئيس جمهورية مـصـر العربية بمناسبة إعادة اختيار فخامته لفترة رئاسية جديدة. وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والتوفيق لسيادته، والمزيد من التقدم والرقي لجمهورية مـصـر العربية وشعبها الشقيق.

image 0

الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب.

العرب نيوز - الملك مهنئا عبد الفتـاح السيسي: فوزكم نتيجة لجهودكم في مكافحة الإرهاب

المصدر : صحيفة اليوم