الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر
الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:14 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر.

الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:14 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ان “اللبنانيين وأهل بيروت يعلمون المكانة الخاصة لبيروت في قلب ملك الـسعـودية”.

وأكمل خلال حفل تدشين جادة الملك سلمان بن عبد العزيز في ميناء الحصن: “بيننا تاريخ لن ينكسر مهما حاولوا الى ذلك سبيلا، وعروبة لبنان تتقدم على كل الولاءات والمحاور والمعادلات”.

ولفت الحريري الى انه لم “يلتق الملك سلمان يوما الا وكان في حديثه ذكرى طيبة عن لبنان، وكأنك تجلس مع مؤرخ في الشؤون اللبنانية”.

وختم: “ان بيروت تجتمع اليـوم للاحتفال برفع اسم سلمان بن عبد العزيز على واجهتها البحرية، ولتكريم قامة عربية كبيرة وقفت الى جانب لبنان في اصعب الظروف، وللسعودية صفحات مجيدة في تاريخ الدعم للبنان، وبرعايتها حظي اتفاق الطائف وتمت اغلاق المأساة اللبنانية”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحريري: بين لبنان والسعودية تاريخ لن ينكسر

المصدر : الحدث نيوز