جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن
جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن

العرب نيوز - جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:03 مساءً- رويترز

أكد الرئيس الرئيس تارمب الثلاثـاء أنه يريد سحب القوات الأمريكية من ســوريا لكنه أشار إلى عدم اتخاذ قرار بعد.

واضاف ترامب "أريد أن أعيد قواتنا إلى ديارهم. أريد أن أبدأ بإعادة بناء أمتنا" بعد ان أوضح أن القوات الاميركية ستغادر حالما تتم هزيمة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

وأكمل "مهمتنا الأساسية فى ما يتعلق بهذا هى التخلص من الدولة الاسـلامية داعـش، لقد أنجزنا هذه المهمة تقريبا.

وسنتخذ قرارا فى وقت سريع جدا.

ومضي الرئيس الأمريكى الرئيس تارمب عن اعتقاده بأنه يمكن أن يقيم علاقة جيدة جدا مع نظيره الروسى فلاديمير بوتين، لكن ذلك ليس بالأمر المؤكد.

واضاف فى مؤتمر صحفى بالبيت الأبيض مع زعماء من دول البلطيق "أعتقد أن بإمكانى إقامة علاقة جيدة للغاية مع روسيا ومع الرئيس بوتين، وإذا فعلت ذلك فسيكون شيئا عظيما، وهناك أيضا احتمال كبير لعدم حدوث ذلك. من يدرى؟"

 

 


جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن.

العرب نيوز - جـون ترامـب: أريد الخروج من سوريا وإعادة القوات إلى الوطن

المصدر : اليوم السابع