مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة
مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة

مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:25 مساءً، بشر تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان قبائل وأفراد وأحزاب ومكونات الشعب إلى النفير العام للرد الرادع والحازم، مشيرة إلى أن المس بالعرض والشرف خط أحمر.

واعتبرت أحزاب التكتل في ظهور إدانة لجريمة الاغتصاب تبرير مرتزقة العدوان لاغتصاب يمنية في المناطق المحتلة بأنها سخيفة قائلة إن من ساعد على احتلال أرضه من الطبيعي أن يغطي على انتهاك عرضه وشرفه.

وأكدت الأحزاب أن للشعب اليمني الحق في الدفاع عن نفسه بكل الطرق المشروعة والمتاحة مؤكدة أن الشعب في عامه الرابع من الصمود في وجه الطغيان الأمريكي السعودي أكثر عتادا وقوة.

ونوهت الأحزاب إلى أن الـيـمن كانت وستظل مقبرة الغزاة، وكل من يفكر بتمرير مخططاته القذرة فهو واهم.

الى ذلك شهدت عدد من محافظات الجمهورية اليـوم الثلاثـاء، مسيرات ووقفات غاضبة تنديدا بجريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة يمنية بمديرية الخوخة من قبل مرتزق سوداني .

ففي المحويت خرجت مظاهرة شعبية حاشدة تنديدا بالجريمة مستنكرة استمرار الصمت الدولي المطبق ازاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية بحق الشعب اليمني إلی جانب حصاره وتعديه على الأعراض في انتهاك سافر لكل الشرائع والأديان السماوية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية.

وركز المشاركون في المسيرة أن هذه الجريمة تجاوزات كل الأخلاق والقيم والمبادئ الإنسانية وتمثل إحدى صور العدوان علی الـيـمن والأهداف التي يسعی إلی تحقيقها في كل المحافظات.

كما شهدت المحويت وقفات احتجاجية لحرائر شبام والطويلة والرجم ومدينة المحويت دعت المشاركات كافة أطياف المجتمع والقوى الوطنية بالمحافظة لإقامة فعاليات لفضح جرائم الغزاة والمحتلين ومن سار في ركبهم من المرتزقة والمأجورين.

وحثت نساء محافظة المحويت علي التحرك نحو الجبهات للدفاع عن الأرض والعرض وصون الكرامة التي أضحت محط استهداف شذاذ الآفاق بعد فشلهم العسكري في شتى الجبهات.

وفي محافظة إب أقيمت في مركز المحافظة وقفة حاشدة لعلماء وخطباء وأبناء مديرية المشنة تنديدا وغضبا لما اقترفه جنود الاحتلال من اغتصاب لإحدى النساء اليمنيات في مدينة الخوخة.

وركز المشاركون في الوقفة أنه ينبغي على كل يمني ينتمي لهذا الدين العظيم وهذه الأرض الطاهرة وجوبا أن يدافع عن الأرض والعرض وأن يهب الجميع للثأر والانتصار لمظلومية هذه المرأة المغتصبة في الخوخة وغيرها من النساء اللاتي اغتصبهن المحتل في المخا وعدن، مشيرين في ظهور وقفتهم إلى أنه لا يجوز التهاون أو الصمت إزاء مثل هذه الجرائم البشعة التي تكررت بشكل يوضح خطورة المشروع الذي تريده قوى العدوان لهذا البلد.

وفي محافظة عمران أقام طلاب وطالبات جامعة عمران وقفة احتجاجية تحت شعار تحت شعار “النار و لا العار” تنديدا بالجريمة التي ارتكبها أحد المحتلين السودانيين بحق فتاة الخوخة في محافظة الحديدة.

وتخلل الوقفة عدد الكلمات والشعارات المنددة بالاحتلال وجرائمه الشنعاء بحق أبناء الشعب اليمني

كما استنكروا الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان بحق النازحين في محافظة الحديدة والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثة وعشرين شهيد وجريح.

وفي الحديدة اظهرت قبائل ومشايخ وأبناء مديرية باجل النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة تحالف العدوان ردا على جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها امرأة يمنية بمديرية الخوخة من قبل مرتزقة سوداني.

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف أماكن العزة والشرف وأن الشعب اليمني سيواصل الصمود لعام رابع لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه

ودعا المشاركون كافة منظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان المحلية والدولية ذات الصلة وعلى رأسها الأمم المتحدة إلى إثبات صدق مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال الانتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف كافة أشكال العدوان وأعلي الحصار المفروض على بلادنا.

وفي صعدة نظمت جامعة صعدة وقفة احتجاجية تنديدا بالجريمة التي ارتكبها أحد المحتلين السودانيين بحق اغتصاب فتاة في الخوخة في محافظة الحديدة.

واستنكر المشاركون في الوقفة جريمة اغتصاب الفتاة بالخوخة من قبل أحد جنود السودانيين، وكذا المجازر اليومية بحق المدنيين وأخرها بحق النازحين بمديرية الحالي في محافظة الحديدة والتي تأتي في ظل انحطاط الغزاة وادواتهم من العملاء والمنافقين.

مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة.

العرب نيوز - مظاهرات ودعوات للنفير العام ردا على جريمة الخوخة

المصدر : شهارة نت