وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب
وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب

وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:31 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:31 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب

[03/أبريل/2018] الحديدة - سبأ:
نظمت حرائر مدينة الحديدة اليـوم وقفة حاشدة، تحت شعار " لن يسلم العرض إلا بتحرير الأرض" غضبا للجريمة النكراء التي ارتكبها جندي سوداني من مرتزقة العدوان بحق إحدى النساء بمديرية الخوخة.

ونوهت المشاركات في الوقفة إلى أن هذه الجريمة الوحشية كشفت مدى خسة وقبح قوى العدوان ومرتزقتها.. معتبرات هذه الجريمة من أبشع الجرائم على الإطلاق.

ودعت نساء مدينة الحديدة كل قبائل الـيـمن للأخذ بالثأر دفاعا عن العرض والأرض.. مشددات على أن هذه الجريمة لن تمر دون رد رادع.

وأدانت نساء مدينة الحديدة في ظهور صدر عن الوقفة الصمت المخزي للمجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية، معتبرات هذه الصمت المشين يُعد اشتراكاً في الجريمة كونه سمح للمعتدين بارتكابها وارتكاب غيرها من الجرائم بحق النساء وكل اليمنيين.

كما استنكر البيان المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان البارحة بمديرية الحالي والتي راح ضحيتها شهداء وجرحى من النساء والأطفال، مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وحيت المشاركات انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية في مختلف الجبهات.

سبأ

وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب.

العرب نيوز - وقفة لحرائر مدينة الحديدة غضبا لجريمة الاغتصاب

المصدر : وكالة سبأنت