فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى
فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى

العرب نيوز - فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:26 مساءً- أ ش أ

أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الفرنسية، أنييس فون دير مول، اليـوم الثلاثـاء، أن تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الارهابى لا يزال نشطا فى ســوريا والعراق بالرغم من الانتصارات التى حققها التحالف الدولى خلال الأشهر الاخيرة، مشيرة إلى أن القضاء على هذا التهديد يبقى هدفا مشتركا لفرنسا والولايات المتحدة فى إطار التحالف.

جاء ذلك فى تصريح للمتحدثة اليـوم ردا على سؤال عما إذا كانت فرنسا لديها علم برحيل وشيك محتمل للقوات الأمريكية من ســوريا، كما اقترح الرئيس الأمريكى الرئيس تارمب.

ووصفت المتحدثة مواصلة عمل التحالف على دعم الشركاء المحليين "بالحاسم" لبلوغ هذا الهدف، مذكرة بأن اجتماع الـكـويت الوزارى فى فبراير الماضى شكل فرصة لتأكيد العزم على محاربة التنظيم الإرهابى عسكريا حتى يتم دحره بشكل كامل، وضمان إرساء الاستقرار فى الأراضى المحررة فى الـعـراق وسوريا.

وفيما يتعلق بقضية "سكريبال" والتوضيحات التى طلبتها روسيا رسميا بشأن مشاركة فرنسا فى التحقيقات، انبأت المتحدثة إنه طُلب من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بموجب الفصل الثامن لاتفاقية حظر هذه الأسلحة، التحقق من نتائج التحقيق الذى تقوم به المملكة المتحدة.

وأضافت أن بلادها تحرض روسيا على الرد على التساؤلات التى وجهت إليها فى 12 مارس الماضى والتى لا زالت بدون رد بالرغم من خطورة قضية "سكريبال".

وأكدت أن المملكة المتحدة أطلعت فرنسا بشكل وثيق على التحقيق الفنى وأن البلدين يتشاركان الرأى بأنه لا يوجد تفسير معقول سوى تورط روسيا فى هذه القضية.


فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى.

العرب نيوز - فرنسا: داعش لا يزال نشطا فى سوريا والعراق رغم انتصارات التحالف الدولى

المصدر : اليوم السابع