جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا
جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أنه حان الوقت لعودة قواته إلى الوطن، كاشفا أنه يفكر في هذا الأمر بجدية كبيرة.

واضاف ترامب في مؤتمر صحفي اليـوم: "مهمتنا الأساسية هي التخلص من الدولة الاسـلامية داعـش. لقد أوشكنا على إنهاء هذه المهمة وسنتخذ قرارا سريعا بالتنسيق مع الآخرين.. أريد الخروج (في ســوريا).. أريد أن أعيد قواتنا إلى الوطن".

وأكمل أنه سيعلن قريبا عن قراره بخصوص مصير القوات الأمريكية في ســوريا، معتبرا أن التدخل الأمريكي في ســوريا مكلف لواشنطن، في الوقت الذي يعود بالمنفعة على دول أخرى، دون أن يحددها.

في نفس سياق اقترح ترامب أن تدفع الـسعـودية فاتورة القوات الأمريكية الموجودة في ســوريا، موضحا في هذا السياق أن الرياض "مهتمة جدا بقرارنا. وقلت، حسنا، كما تعلمون فإذا كنتم تريدوننا أن نبقى فربما يتوجب عليكم أن تدفعوا".

ولكن بريت مكغورك المبعوث الأمريكي الخاص للتحالف الدولي، صرح خلال منتدى في واشنطن في وقت سابق من اليـوم قائلا "نحن في ســوريا لمحاربة الدولة الاسـلامية داعـش. هذه مهمتنا ومهمتنا لم تنته وسنكمل تلك المهمة".

المصدر: وكالات

جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا.

العرب نيوز - جـون ترامـب: حان الوقت لعودة جنودنا من سوريا

المصدر : RT Arabic