السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون
السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:31 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - موضوع هذا الفيديو هو المادة 2 من مدونة الحقوق العينية، وهي مادة خطيرة تساعد مافيا العقار في الإستيلاء قانونيا على أراضي وأملاك الغير إذا لم تتم ممارسة دعوى الإبطال في 4 سنوات.

هذا القانون هو عبارة على خطأ تشريعي يضرب في حق الملكية وفي الدستور ويتعارض مع قوانين أخرى مرر في البرلمان من طرف لوبي مافيا العقار لسرقة المغارية بقانونهم وتحت حماية اعلى سلطة في البلاد.

السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - السرقة طاي طاي في المملكة المغربية... كيف يمكنك إمتلاك أي عقار أو دار أو فيلا في المملكة المغربية بقوة القانون

المصدر : الجزائر تايمز