حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف
حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف

العرب نيوز - حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:33 مساءً- أمر المستشار عماد على المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف بحبس 3 أشقاء 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم باستخدام أسلحة نارية وزجاجات مولوتوف في مشاجرة بينهم على بيـت يمتلكونه بمدينة الفشن.

تلقى المقدم أحمد عاطف، نائب مأمور مركز الفشن، بلاغًا من أهالي مدينة الفشن، يفيد بوقوع مشاجرة بين 3 أشقاء بسبب الصراع بينهما علي بيع بيـت يمتلكونه تمكنت مباحث مركز شرطة الفشن من إلقاء القبض علي "محمد. ع. م." 28 سنة، وشقيقاه أحمد ومصطفي، وجميعهم عاطلون ويقيمون بمدينة الفشن وبحوزتهم صندوق مولوتوف وأسلحة نارية، عبارة عن 2 فرد خرطوش.

كشفت تحريات الرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم الأول من ناحية وأشقائه كطرف ثان بسبب الصراع بينهما علي بيـت يمتلكونه بمدينة الفشن وسرعان ما تطورت إلى مشاجرة بينهما بالمولوتوف والأسلحة النارية، مما أدي إلى ترويع أهالي مدينة الفشن. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى اقرت قرارها المتقدم.

حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف.

العرب نيوز - حبس 3 أشقاء تشاجروا بالمولوتوف على منزل ببني سويف

المصدر : المصريون