الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو
الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو

بتاريخ اليوم الموافق الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً - دافعت منظمة الأمم المتحدة، اليـوم الثلاثـاء، عن نفيها وجود أي تحركات عسكري لجبهة "البوليساريو" في منطقة شرق الجدار الأمني لإقليم الصحراء.

وكانت المنظمة الدولية اظهرت، البارحة، أن بعثتها في الإقليم (مينورسو) لم تلحظ أي تحركات لعناصر عسكرية تابعة لـ"البوليساريو"، وذلك ردا على في رسالة وجهها ممثل المغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال، إلى رئيس مجلس الأمن، غوستافو ميازا كوادرا، بشأن وجود تحركات عسكرية.

وخلال مؤتمر صحفي لـ"استيفان دوغريك"، المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، اليـوم، اخبر صحفي مغربي إن المنظمة الدولية بإعلانها البارحة عدم وجود تحركات عسكرية تكون قد اتخذت موقفا غير محايد‎.

وهو ما رد عليه دوغريك قائلا، في مبني الأمم المتحدة بنيويورك: "نحن لا نساند أي طرف على حاساب الآخر، ونتمسك بما أعلناه البارحة.. نحن فقط رصدنا ما رأيناه".

وأكمل: "بالنسبة للرسالة التي أرسل بها الممثل الدائم للمغرب، فنحن نقوم بدراستها حاليا".

الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو.

العرب نيوز - الأمم المتحدة تتمسك بنفي توغل عسكري للبوليساريو

المصدر : جريدة هسبريس