الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات
الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات

الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:34 مساءً - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، الثلاثـاء، على أن عروبة لبنان تتقدم كل الولاءات والمحاور والمعادلات، على حد تعبيره، وأن العلاقات بين لبنان والمملكة العربية الـسعـودية لن تنكسر.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للحريري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث اخبر: "بيروت تجتمع اليـوم للاحتفال برفع اسم سلمان بن عبد العزيز على واجهتها البحرية. تجتمع بكل أطيافها، لتكريم قامة عربية كبيرة، وقفت الى جانب لبنان في أصعب الظروف، وتجتمع لتكرِّم من خلاله، المملكة العربية الـسعـودية، التي لها في تاريخ العلاقة مع بلدنا صفحات مجيدة من الخير."

وتابع قائلا: "بين لبنان والمملكة العربية الـسعـودية تاريخٌ لن ينكسر مهما سعوا الى ذلك سبيلا. وهذه الأمسية البيروتية هي رسالة واضحة بأن عروبة لبنان تتقدم على كل الولاءات والمحاور والمعادلات."

وأكمل: "وفاء للملكة وقيادتها وتقديراً لدورها في مساندة لبنان، يسعدني باسمكم جميعاً، أن أعلن افتتاح جادة الملك سلمان بن عبد العزيز هنا على الواجهة البحرية لمدينة بيروت."

الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات.

العرب نيوز - الحريري: بيروت تحتفل برفع اسم سلمان بن عبدالعزيز على واجهتها البحرية.. وعروبة لبنان تتقدم كل الولاءات

المصدر : CNN