السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"
السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"

السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "

السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"

" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"".

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:28 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اعترضت قوات الدفاع الجوي في الـسعـودية صاروخا أطلق من الـيـمن باتجاه المملكة، بحسب مسؤولين.

واضاف مسلحو وملشيات الحوثي في الـيـمن إنهم أطلقوا الصاروخ باتجاه قاعدة عسكرية بمدينة نجران بجنوب الـسعـودية.

وهذا هو آخر هجوم من نوعه يشنه مسلحو وملشيات الحوثي بإطلاق صواريخ تستهدف أراضي المملكة.

ويقود تحالف عسكري عربي بقيادة الـسعـودية حربا ضد الحوثيين، وذلك دعما لحكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

واضاف العقيد الركن تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف بقيادة الـسعـودية في الـيـمن لوكالة الأنباء الـسعـودية "أٌطلق الصاروخ عشوائيا وبهدف ضرب مناطق سكنية".

وأكمل "تم اعتراضه بنجاح وسقط حطامه على مناطق سكنية مما أدى إلى إصابة ساكن هندي".

وقالت وكالة سبأ للأنباء، التابعة للحركة الحوثية في الـيـمن، إن الصاروخ أُطلق على قاعدة للحرس الوطني السعودي في نجران، بالقرب من الحدود مع الـيـمن، حيث تدخل التحالف بزعامة الـسعـودية عسكريا لصالح حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي المعترف بها دوليا في مارس/آذار 2015.

واضاف التحالف الخـميس إنه اعترض صاروخا أطلقه مسلحو وملشيات الحوثي على مدينة جازان جنوبي البلاد، وهو الأحدث في سلسلة من الهجمات التي أُدينت دوليا بصورة واسعة.

وانتقد المتحدث باسم التحالف إيران مجددا بعد هجوم السـبت، متهما إياها بـ "تهديد أمن الـسعـودية، والمنطقة والعالم بأسره".

وأدان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة هذا الأسبوع "بأقوى صورة ممكنة" الهجمات الصاروخية التي يشنها مسلحو وملشيات الحوثي على الـسعـودية، قائلا إنها تمثل تهديدا للأمن الاقليمي.

وفي واحد من أكبر الهجمات حتى الآن، انبأت الـسعـودية الأسبوع الماضي إنها اعترضت سبعة صواريخ أطلقها مسلحو وملشيات الحوثي على مدن سعودية من بينها مدينه الرياض، متسببة في مقتل شخص واحد.

السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،

السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"

.

العرب نيوز - السـعودية تعترض صاروخا من اليمن "استهدف نجران"

المصدر : BBC