“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)
“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:45 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - بدأت قناة “صاحي” الـسعـودية على اليوتيوب اقتحام عالم الأفلام القصيرة، حيث عرضت أول فيلم درامي اجتماعي قصير من إنتاجها بعنوان “بازار الدية”.

يقول خالد الفراج، المدير التنفيذي لقناة “صاحي” ومؤلف الفيلم، وبطل العمل “إن فكرة الفيلم تتمحور حول التسامح وقبول العوض وحقن الدماء، والذي جاء من الشريعة السمحة في قضايا القتل، بدل تحولها إلى تجارة واستغلال، وفرض للقوة والابتزاز، والذي بات يحدث في السنوات الأخيرة مع الأسف”.

وعن إطلاق اسم “بازار الدية” على الفيلم يقول الفراج: “البازار” هو السوق الصغير الشعبي، وبسبب ما وصلت إليه “الدية” من مطالبات تحولت إلى أشبه ما يكون بسوق فيه العرض والطلب والأسعار المرتفعة والمنخفضة، من هنا اخترنا اسم “بازار الدية”.

ويضيف الفراج: “إن الفيلم يركز على قضية معينة، وذلك لقصر مدته، وهي 11 دقيقة، فالرسالة الموجهة إلى الجمهور هي إحياء فضيلة التسامح، وفضيلة العفو لوجه الله، وعدم استغلال هذه القضايا في ابتزاز الآخرين”.

“بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، “بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - “بازار الدية” فيلم درامي سعودي على اليوتيوب يناقش ارتفاع مبالغ الديات (فيديو)

المصدر : صحيفة أنحاء