“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)
“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:45 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - اظهرت قناة صاحي على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” انضمام برنامج “وش تحس بوه” على موقع “يوتيوب” إلى باقة البرامج التي تقدمها القناة، وأنه سيتم إطلاق أول حلقة يوم السـبت القادم.

قناة صاحي نشرت مقطع فيديو “تشويقة” على قناتها في “يوتيوب”، وكتبت: “وش تحس بوه مع النجم الصغير الموهوب حمد ناصر في أول حلقة مع صاحي.. السـبت القادم.. تشويقة”.

قناة “وش تحس بوه” كانت قد أطلقت 5 حلقات، حيث تم نشر أول حلقة بتاريخ 2012/5/29، فيما تم نشر الحلقة الخامسة بتاريخ 2012/9/21، وتناولت عدة موضوعات اجتماعية تم تقديمها بقالب كوميدي.

“صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - “صاحي” تضم “وش تحس بوه” إلى قائمة برامجها على “يوتيوب”.. والسبت أولى الحلقات (فيديو)

المصدر : صحيفة أنحاء