رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي
رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:45 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نظمت الملحقية الثقافية بأستراليا ونادي كانبرا مشاركة تطوعية ساهم فيها الملحق الثقافي الدكتور / هشام خداوردي وعدد من المسؤولين بالملحقية ورؤساء الأندية الطلابية ونائباتهم وعدد من المبتعثين في احتفال استراليا باليوم العالمي للمياه. حيث أخذ النادي السعودي في كانبرا بالتنسيق مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالعاصمة كانبرا لتنفيذ هذه المشاركة. وكانت هذه المشاركة التطوعية بمسيرة بدأت من الملحقية الثقافية سيراً على الأقدام بعد ارتداء شعار الحملة على عدد من المواقع الحيوية والتجارية بالعاصمة كانبرا وصولاً لفندق كراون بوسط مدينه بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي. وجاءت المشاركة في هذه المبادرة التطوعية تعزيزاً للتعايش مع المجتمع الأسترالي ورغبةً في استشعار المبتعثين لأهمية الماء والحفاظ عليه حيث انها تختصر في طرح سؤال للمتطوع عن المسافة التي يمكن أن يقطعها حتى يعثر مصدر نقي للمياه وصالح للشرب وذلك لدعم المجتمعات الفقيرة التي تعاني شعوبها من شح المياه. أنبأ أن اليـوم العالمي للمياه بأستراليا مناسبة عالمية تقام سنويا ويحرص الاستراليين على توعية المجتمع الاسترالي بأهمية الماء، ويُشار إلى عدد الدول التي تعاني من نقص الماء مثل دول في افريقيا وما تجده من معضلة في الحصول على الماء.

رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - رؤساء الأندية الطلابية يشاركون باليوم العالمي للمياه بأستراليا بأكثر من ٢٠٠٠ خطوة بالمشي

المصدر : صحيفة أنحاء